3-كيف تنظف كراسي المكتب الشبك

توفر كراسي المكتب الشبكية مقعدًا مريحًا ، بينما يعمل التنجيد الشبكي كمرشح ، مما يشجع باستمرار تدفق الهواء النقي بدلاً من حجبه مثل أقمشة كراسي المكتب الأخرى ، مما يوفر راحة رائعة لجميع المستخدمين. سيحتاج كل كرسي مكتب ، بغض النظر عن القماش ، إلى التنظيف بين الحين والآخر. عندما يتعلق الأمر بتنظيف الكرسي الشبكي ، نوصي بمراجعة خطواتنا الثلاث لتنظيفه بشكل جميل ونظيف مرة أخرى!


خطوات لتنظيف كرسي شبكي

إذن ، ما هي أفضل طريقة لتنظيف كرسي شبكي؟ فيما يلي الخطوات التي نوصي باتخاذها ، بترتيب التنفيذ:


1.) اكنس مقعدك وظهر الكرسي

2.) امسح أي بقع على كرسيك باستخدام ماء دافئ مع صابون لطيف ومنشفة حتى تختفي البقعة

3.) إذا لم تنجح الخطوة 2 ، فحاول استخدام محلول إزالة البقع الخفيفة

عندما تبدأ في تنظيف مقعدك ، ستحتاج أولاً إلى تنظيف أي فتات قد تكون سقطت داخل القماش الشبكي وتنظيفه باستخدام مكنسة كهربائية صغيرة محمولة. من المعروف أن الكراسي الشبكية تجمع الفتات والغبار داخل القماش ... كما قد تكون قادرًا على معرفة ذلك! في هذه الحالة ، استخدم ملحق الخرطوم الموجود في المكنسة الكهربائية لإزالة أكبر قدر ممكن.


بعد ذلك ، سترغب في تنظيف أي بقع أو بقع على كرسيك. ابدأ أولاً بمزيج من الماء الدافئ والصابون المعتدل ونظفها بقطعة قماش. إذا كانت لديك بقع أصعب تتطلب شيئًا أقوى ، فحاول استخدام مزيل البقع وتنظيفها برفق باستخدام قطعة قماش. تجنب استخدام أي شيء قد يتسبب في اهتراء أو تمزق النسيج الشبكي.


أخيرًا ، بعد تنظيف الكرسي ، اتركه ليجف قبل الجلوس عليه مرة أخرى. اعتمادًا على عدد البقع التي يجب إزالتها ، قد يتطلب ذلك تركها لبضع ساعات ، لذا خطط وفقًا لذلك! إذا كنت لا تزال غير قادر على تنظيف الكرسي الشبكي حسب رغبتك ، فلدينا مجموعة كبيرة من البدائل المثالية. تأتي الكراسي الشبكية في العديد من الأساليب مثل بدون ذراعين ، وكراسي تنفيذية ، وكبيرة وطويلة وغيرها الكثير.

إضافة تعليق